[ Avira AntiVir ] [ Avira AntiVir 2010 ] [ Windows LiveMessenger ] [ Microsoft Office 2010 ] [ AVG Free ] [ Internet Download Manager Free Download ] [ Nero ]

اهلا بك في منتديات جي سوفت هنا ستجد كل ما تبحث عنه في جميع المجالات تقريبا ستجد (برامج)حماية وتصميم وصوت وفيديو وبرامج تحميل و (برامج كمبيوتر) مثل ماسنجر وبرامج دردشة واوفس والكثير وايضاً تجد (توبيكات) لكل المناسبات نحن نتميز في توفير الكثير من متطلبات الموبايل (مسجات) حديثة ومستمرة دائماً وايضاً و(وسائط) ولا ننسى فتيات جي سوفت حيث (عالم حواء) المليء بالازياء والموضة والديكور والصحة والرشاقة والتجميل تمتع مع اكبر مكتبة (صور) على الانترنت الاف الصور شاركنا دائماً في برامج جي سوفت ستجد الجديد والفريد والمفيد دائما

مرحبا بك فى منتديات جي سوفت

أي مواضيع مكررة أو منقولة سيتم التعامل معها بكل صرامة وحزم سيتم حذف المواضيع وإيقاف العضوية بشكل كامل ساعدونا على توفير محتوى نظيف
العاب تلبيس بنات
العاب سبونج بوب
انضم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 11-16-2007, 03:22 PM   رقم المشاركة : ( 1 (permalink) )
لؤلؤة البيادر
لها بصمتها الخاصة

الصورة الرمزية لؤلؤة البيادر
  رقــم العضويــــــة : 225088
  تـاريخ التسجيــــل : Sep 2007
  مجموع المشاركات: 2,132
  بمعــــــــــــــــــدل : 0.85 يومياً
  المشاركـــــــــــات : 2,132 [+]

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لؤلؤة البيادر غير متواجد حالياً

افتراضي نهايات مأساوية لنجوم " الكوميديا

فتحت وفاة الفنان المصري يونس شلبي صباح أمس ملف النهايات المأساوية لبعض نجوم الكوميديا، ممن تعرضوا لنهايات مأساوية مشابهة، أو بعد صراع طويل مع المرض، كما حدث مع شلبي، وهم الذين أضحكوا الجمهور العربي كثيرا، وظلوا طوال حياتهم، يبحثون عن الكوميديا من خلال "إفيه" أو كلمة أو نكتة يمكن أن ترسم الابتسامة على الشفاه.

لكن يبدو أن ممثل الكوميديا الذي يعتقد الجميع أنه شخص سعيد، هو أكثر الناس حزنا، بدليل أن الراحل شارلي شابلن، وهو من أعظم المضحكين في التاريخ، كان يؤكد أنه على استعداد لأن يدفع كل ثروته لمن يجعل منه رجلا سعيدا لمدة يوم واحد.

سيدهم وسعاد وعلاء


سيدهم وسعاد وعلاءصراع مع الحياة من الريحاني إلى وداد فتحت وفاة الفنان المصري يونس شلبي صباح أمس ملف النهايات المأساوية لبعض نجوم الكوميديا، ممن تعرضوا لنهايات مأساوية مشابهة، أو بعد صراع طويل مع المرض، كما حدث مع شلبي، وهم الذين أضحكوا الجمهور العربي كثيرا، وظلوا طوال حياتهم، يبحثون عن الكوميديا من خلال "إفيه" أو كلمة أو نكتة يمكن أن ترسم الابتسامة على الشفاه.

لكن يبدو أن ممثل الكوميديا الذي يعتقد الجميع أنه شخص سعيد، هو أكثر الناس حزنا، بدليل أن الراحل شارلي شابلن، وهو من أعظم المضحكين في التاريخ، كان يؤكد أنه على استعداد لأن يدفع كل ثروته لمن يجعل منه رجلا سعيدا لمدة يوم واحد.

سيدهم وسعاد وعلاء

سيدهم وسعاد وعلاء

بعدما كان الفنان جورج سيدهم موضع إعجاب ومثار ضحكات من القلب إلى أن اشترى مسرح "الهوسابير" قبل أكثر من 15 عاما ليقدم عليه أعماله المسرحية، شب حريق ضخم أثناء التحضير لأحد العروض بالمسرح، فأتت النيران على كل ما فيه، وعندما شاهد جورج النيران تلتهم مشروعه سقط مغشيا عليه وأصيب بالشلل الذي أفقده القدرة على الكلام، وأصبح قعيدا منذ هذه اللحظة وحتى الآن.

أيضا ظلت الفنانة الراحلة سعاد نصر لأكثر من عام تعاني غيبوبة تامة إثر إجراء عملية تجميل في إحدى المستشفيات الخاصة نتيجة جرعة تخدير زائدة، وتحولت في أواخر أيامها إلى مأساة حقيقية.

أما الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي حفر في الصخر منذ طفولته، فقد رحل قبل أن يكمل الـ40 عاما، والغريب أنه اشترى مقبرة قبل وفاته بشهور، وكان حريصا على متابعة بنائها، واختار له القدر النهاية المأساوية صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث أدى فشل بعض أعضاء الجسم عن أداء وظائفها إلى جلطة في القلب.

صراع مع الحياة

يعيش عدد من فناني الكوميديا الذين لا يزالون على قيد الحياة حاليا ظروفا مشابهة لمن رحلوا، ومنهم سيد زيان الذي كان أصيب بجلطة في المخ قبل أكثر من ستة أعوام، علاوة على إصابته بالشلل وعدم القدرة على الكلام، وهو لا يزال يعاني معاناة كبيرة.

كما أصيب فؤاد خليل بصدمة مخية وجلطة في القلب أصابته بالشلل النصفي قبل أكثر من خمسة أعوام، حين كان يصور فوازير مع الراحل فؤاد المهندس، وهو الآن يجلس على سرير المرض بعدما فقد الحركة.

وكان الفنان يوسف داود تعرض لأزمة صحية كبيرة انتهت بقيامه بعملية زرع كلى في إحدى المستشفيات الفرنسية.

أما الفنان طلعت زكريا فكان أصيب قبل نحو شهرين بإغماءة نتيجة ارتفاع شديد في درجة الحرارة ونوبات قيء مستمرة وعدم القدرة على التحكم في أعضاء الجسم، وانتقل إلى المستشفى وفشل الأطباء في تحديد هوية المرض الذي داهمه، وأدى إلى إصابته بغيبوبة وفقدان للذاكرة، ودخل العناية المركزة في مستشفى مصر الدولي قبل أن ينقل إلى مستشفى دار الفؤاد.

وقال الفريق المعالج إن الاحتمال الأكبر وراء ما حدث لزكريا هو إصابة المخ بفيروس عنيف، لكن دون القدرة على تحديد نوع هذا الفيروس ولا مصدره ولا طريقة محاصرته. وتقرر سفر طلعت إلى فرنسا يوم السبت الماضي لاستكمال علاجه بالمستشفى الأمريكي في باريس.

من الريحاني إلى وداد

كان نجوم كوميديا سابقون قد تعرضوا لنهايات مأساوية في حياتهم، ومنهم -على سبيل المثال- نجيب الريحاني الذي وقع فريسة للمرض وتدهورت صحته ودخل المستشفى اليوناني مصابا بالتيفوئيد ومات، وكانت آخر كلماته "أضحكت الدنيا وقلبي يبكي".

وعانى إسماعيل يس صعوبات كثيرة منذ مولده. وتوقف علي الكسار عن البطولات السينمائية، وفي عام 1966 أصيب بالالتهاب الرئوي الحاد الذي دخل على إثره المستشفى، وتراكمت ديونه وطاردته الضرائب إلى أن حجزت على ممتلكاته ولم يتبق له من ثروته سوى 10 جنيهات فقط، فاضطربت حياته وعاش في اكتئاب حاد.

أما عبد السلام النابلسي فمات فجأة عقب عودته من تونس التي كان يصور فيها أحد الأفلام تاركا وراءه علامات استفهام حول ثروته التي جمعها طوال سنوات عمله بالفن، والشائعات التي انطلقت حول علاقته بالفنانة اللبنانية "زمردة"، وبعد ستة أشهر تكشفت كل الأسرار حين التقت زوجته صدفة مع "زمردة" التي أعطتها مظروفا، ولم تصدق الزوجة ما قرأته فيه، بعد أن علمت أن زوجها كان مصابا بالقلب منذ 10 سنوات.

أما الفنان حسن فايق صاحب الضحكة الشهيرة فقد أصيب بالشلل، وظل قعيد الفراش لمدة 15 عاما حتى توفي عام 1980م وهو شبه معدم.

وبعدما قدم الفنان الراحل عبد الفتاح القصري سلسلة من الأعمال الخالدة أصيب بمرض في عينيه جعله يلزم الفراش، وانتقل للعيش في مساكن "المظلوم" بحي الشرابية الشعبي بالقاهرة، وابتعد عنه الكثيرون، وبعد أن أهلكه مرض السكر، وفشل في توفير ثمن الدواء أصيب بفقدان البصر حتى وافته المنية عن عمر لا يتجاوز الـ58 عاما.

وتكرر الأمر نفسه مع الراحل رياض القصبجي الشهير بـ"الشاويش عطية" الذي عرض عليه المخرج حسن الإمام تصوير دور خفير، وفي أول مشاهده سقط مغشيا عليه وصارع المرض لمدة خمسة أعوام، وتوفي عام 1968 دون أن يكون بحوزته تكاليف الجنازة.

وكانت الراحلة زينات صدقي مرضت في أواخر حياتها مرضا شديدا إلى أن توفيت عام 1978م.

أما وداد حمدي التي أنفقت عمرها في إسعاد الجمهور فانتهت حياتها نهاية مأساوية، حيث لقيت مصرعها على يد "ريجسير" طمع في أموالها وقتلها، ولم يعثر معها على شيء.[/CENTER]
  رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007, 04:43 PM   رقم المشاركة : ( 2 (permalink) )
X7 jeddah
مشرف قسم ادم وحواء

  رقــم العضويــــــة : 222247
  تـاريخ التسجيــــل : May 2007
  مجموع المشاركات: 827
  بمعــــــــــــــــــدل : 0.31 يومياً
  المشاركـــــــــــات : 827 [+]

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

X7 jeddah غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورة أختي على مواضيعك الجميلة والله يستر على الممثلين
  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2008, 11:12 PM   رقم المشاركة : ( 3 (permalink) )
imported_أبو خالد
جيVIPسوفت

الصورة الرمزية imported_أبو خالد
  رقــم العضويــــــة : 226495
  تـاريخ التسجيــــل : Nov 2007
  مجموع المشاركات: 3,013
  بمعــــــــــــــــــدل : 1.23 يومياً
  المشاركـــــــــــات : 3,013 [+]

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

imported_أبو خالد غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور اختي على المووضوع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى ينهي خطورة ليونيل ميسي" بالكامل الإيطالي "روسي" يقدم نصيحته لـ "مورينيو" !!! جي سوفت رياضة - صدى الملاعب - اخبار وصور لاعبين 1 04-20-2010 02:23 AM
""""""حصري و قبل أي منتدى .لأصحاب easy adsl هذا يهمكم """"""" sniperhunter برامج × برامج 0 11-27-2009 02:01 PM
§§§""""""+~~~~ ثيمات ورووود جميلة ~~~~+ """"""§§§ layaayda برامج جوالات الجيل الثالث Symbian Series 60 Applications 1 02-13-2009 08:06 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:51 AM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 برامج جي سوفت last update
جميع المواضيع و التعليقات المكتوبة هنا تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل وجهة نظر جي سوفت