[ Avira AntiVir ] [ Avira AntiVir 2010 ] [ Windows LiveMessenger ] [ Microsoft Office 2010 ] [ AVG Free ] [ Internet Download Manager Free Download ] [ Nero ]

اهلا بك في منتديات جي سوفت هنا ستجد كل ما تبحث عنه في جميع المجالات تقريبا ستجد (برامج)حماية وتصميم وصوت وفيديو وبرامج تحميل و (برامج كمبيوتر) مثل ماسنجر وبرامج دردشة واوفس والكثير وايضاً تجد (توبيكات) لكل المناسبات نحن نتميز في توفير الكثير من متطلبات الموبايل (مسجات) حديثة ومستمرة دائماً وايضاً و(وسائط) ولا ننسى فتيات جي سوفت حيث (عالم حواء) المليء بالازياء والموضة والديكور والصحة والرشاقة والتجميل تمتع مع اكبر مكتبة (صور) على الانترنت الاف الصور شاركنا دائماً في برامج جي سوفت ستجد الجديد والفريد والمفيد دائما

مرحبا بك فى منتديات جي سوفت

أي مواضيع مكررة أو منقولة سيتم التعامل معها بكل صرامة وحزم سيتم حذف المواضيع وإيقاف العضوية بشكل كامل ساعدونا على توفير محتوى نظيف
العاب تلبيس بنات
العاب سبونج بوب
انضم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 10-25-2008, 10:21 PM   رقم المشاركة : ( 1 (permalink) )
وليد محمد
جي جديد

الصورة الرمزية وليد محمد
  رقــم العضويــــــة : 54127
  تـاريخ التسجيــــل : Nov 2007
  مجموع المشاركات: 43
  بمعــــــــــــــــــدل : 0.02 يومياً
  المشاركـــــــــــات : 43 [+]

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وليد محمد غير متواجد حالياً

Arrow الاوضاع الجنسيه المناسبه اثناء الحمل

يقلق العديد من الأزواج من العلاقة الجنسية أثناء الحمل سواء خوفا على صحة الحامل أو الجنين. بالرغم من أنه في أكثر الحالات، يعتبر الجنس أثناء الحمل عاديا جدا لا يدعو للقلق أو الخوف. يقول الخبراء بأن سبب القلق يعود إلى أسباب نفسية أكثر منها جسدية، فبعض الأشخاص تتراجع لديهم الغريزة الجنسية أثناء الحمل، مع تراجع عام في الرغبة أيضا. بينما قد يزداد اهتمام الأشخاص الآخرين بالجنس مع شعور متزايد بالألفة والحرية من القلق حول استعمال أدوات تحديد النسل. كلا ردود الأفعال هذه طبيعية جدا ما لم يتدخل بها عامل الشعور بالألم أو الضيق عند الحامل. وإليكما بعض الأوضاع الجديدة التي يمكن أن تست****ا لزيادة الراحة والمتعة الجنسية أثناء المعاشرة مع الحمل.


الخطوات:
1. جربا أيّ وضعية تريدانها في الثلث الأول من الحمل؛ المشكلة الوحيدة في هذه الفترة قد تكون غثيان الصباح فهذه المشكلة قد تقتل الرغبة والمزاج في الممارسة الجنسية. يجب كذلك التعامل مع الصدر بلطف أكثر، كالحلمات التي ستكون حسّاسة وأكثر طراوة. تواجه العديد من النساء رغبة جنسية أقوى في الثلث الثاني، لكن هذا سيتفاوت من شخص إلى شخص. مع اقتراب الولادة، يمكن أن يتراجع اهتمام المرأة بسبب شعورها بالانزعاج والضيق من الولادة.


2. حاولا أوضاعا جديدة. من المحتمل أن لا يعود الوضع التقليدي، حيث يكون الرجل في الأعلى مجديا، حيث يجب أن يقل الضغط على بطن الحامل. بينما وأثناء الثلث الثالث، يجب أن تتجنّب الحاملة النوم على ظهرها.


3. 3 جربا وضع التقاطع، المرأة في الأعلى، والدخول من الخلف جميع هذه الوضعيات لا تسلّط الضغط المباشر على المعدة. قد يفضل بعض الأزواج وضعية الملعقة التي توفر وصولا سهلا وشعورا بالألفة. إذا كنتما تشعران بالعاطفة أو المزاج لاختراق أعمق، جربا وضعية الجلوس على الركب أو ما يعرف بالدوغي.


4. لا تنسيا المداعبة والتلاطف والتقبيل، المعاشرة الزوجية تحتاج دائما للمداعبة ولكن السيدة الحامل بحاجة إلى المزيد من الملاطفة لأن هرموناتها تكون في حالة غير مستقرة، وبالتالي قد تشعر بالعاطفة والضعف في لحظات كثيرة.

النصائح والتحذيرات:
• لا تقلق من الجنين. الجنين بأمان، فهو داخل كيس من السائل الجنيني الواقي، لذا فالمعاشرة الجنسية لن تؤذيه.
• لا يتصل القضيب بالجنين أبدا. يغلقعنق الرحم بسدادة مخاطية سميكة أثناء الحمل.
• من الطبيعي أن تتقلب رغبة الرجل أثناء الحمل مثل المرأة. فجسم المرأة المتغير قد يعتبر مثيرا جنسيا لبعض الرجال؛ ولكن الآخرين قد لا يشعرون بالجاذبية أو سيشعرون بالضيق من احتمال اللحاق الضرر بالجنين.
• من غير المحتمل، إلا أنه من المهم أثناء الجنس الفموي أن لا يتم نفخ الهواء داخل مهبل المرأة الحامل. يمكن أن يسبّب هذا جلطة قاتلة فعلا إغلاق الوعاء الدموي.
• يمكن أن يكون الجنس أثناء الفترة اللاحقة من الحمل مفيدا لتحفيز الولادة، إلا إذا منع الطبيب أي ممارسة جنسية خلال هذه الفترة.
• الحالات الأخرى التي يجب أن تتوقفا فيها عن ممارسة الجنس أثناء الحمل تتضمّن النزف المهبلي غير المفسر، إطلاق السائل، أو التشنّج؛ تسرب السائل المشيمي؛ أو المشيمة (التي تغطّي مشيمة العنق).


منقول
وليد أحمد
0119768975
العاب والعاب جديدة كثيرة مثل العاب سيارات و العاب اخرى مثل العاب دورا وايضاً من العاب MBC3 الجديدة العاب بن تن ودائماً هناك جديد مع الكثير من برامج تحميل و للكمبيوتر والجوال وتعاريف قطع غيار الكمبيوتر و تعاريف لاب توب و الكثير من البرامج الاخرى والمفيدة والجديدة دائماً
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب موسوعه الثقافه الجنسيه كتاب مجاني وجديد وجاهز وكامل ايضاً كتاب موسوعه الثقافه الجنسيه فكر الشماس برامج كمبيوتر 2014 1 02-26-2011 06:46 AM
الصداع والحمل الصداع اثناء الحمل جي سوفت الصحة والغذاء 0 06-10-2010 05:52 PM
اثناء الحمل ...تناولى البامية بانتظام دلـــ ^_^ ـــع الصحة والغذاء 0 01-30-2010 09:25 AM
طرق الوقايه من الاصابه بالبواسير والامساك اثناء الحمل أميره الاسرة والطفل 1 07-14-2008 01:57 AM
العنابة ببشرة الحامل اثناء الحمل .. بشره جميله و أنت حامل سناء الاسرة والطفل 0 05-12-2008 01:45 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:24 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 برامج جي سوفت last update
جميع المواضيع و التعليقات المكتوبة هنا تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل وجهة نظر جي سوفت